بحضور طلال مداح.. “ليلة صوت الأرض” تكرم النجم الراحل

1811465

في لفتة مهمة لتقدير رموز المملكة، دعا المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه، إلى إقامة حفل تكريم للراحل طلال مداح؛ تكريمًا للفنان وما تركه من إرث خالد، وتقام ليلة صوت الأرض في الأول من فبراير المقبل بمسرح محمد عبده أرينا في بوليفارد رياض سيتي.

وبالفعل قوبلت دعوة آل الشيخ باستجابة من أبناء النجم السعودي الراحل، حين أعلن ابنه عبد الله موافقة العائلة على إقامة حفل تكريم للراحل يليق به، وأطلق تركي آل الشيخ مبادرة دعا خلالها نجوم الفن إلى المشاركة في ليلة خاصة لتكريم الراحل طلال مداح.

ويجتمع نجوم العالم العربي من المحيط إلى الخليج لإحياء الليلة العربية الأكبر والأضخم فنياً من نوعها.

المستشار آل الشيخ: مَن سيشارك في الليلة كرمني شخصيًا

قال رئيس الهيئة العامة للترفيه في تغريدة نشرها عبر حسابه على تويتر: “أي فنان بيشارك في ليلة طلال مداح رحمه الله بيكون له تقدير خاص مني، وأزيد على ذلك مَن سيشارك بعتبره كرمني أنا شخصيًا بعد ما يكون كرم طلال، الله يرحمه، الدعوة مفتوحة لكل نجوم المملكة والخليج والعالم العربي”.

“ليلة صوت الأرض” بحضور طلال مداح

سيتكون حفل “ليلة صوت الأرض” من وصلتين منفصلتين، إحداهما عبارة عن دويتوهات وتريوات يشارك فيها كبار الفنانين من مختلف الدول العربية.

بينما الفقرة الأخرى ستنفرد بأعمال الراحل طلال مداح، التي سيستمع فيها الحضور والمشاهدون إلى باقة من أجمل ما غنى مداح خلال مسيرته، التي امتدت على نحو 50 عامًا من العطاء الفني.

ومن المقرر أن يكون طلال مداح متواجدًا بين الحضور على خشبة المسرح عن طريق تقنية الهولوجرام وفق ما غرد به المستشار تركي آل الشيخ عبر تويتر.

أكثر من 30 فنانًا يكرمون “صوت الأرض”

يحضر أكثر من 30 فنانًا من مختلف البلدان العربية لتكريم الراحل طلال مداح في “ليلة صوت الأرض”، بحسب ما أعلنه المستشار تركي آل الشيخ.

ومن بين أبرز المشاركين يأتي النجوم محمد عبده وماجد المهندس وعبد المجيد عبد الله وعبادي الجوهري وأحلام وأصالة ولطيفة وبلقيس.

وسيكون الحفل من تقديم حسين نجار وحامد الغامدي ويوسف الجاسم، حسب ما أعلنه تركي آل الشيخ عبر حسابه على تويتر.

%d bloggers like this: