اهم 10 مطاعم كورية في ابوظبي يُمكنك تجربتها

اهم 10 مطاعم كورية في ابوظبي يُمكنك تجربتها

تحدثنا في بعض المقالات السابقة عن عدد كبير من مطاعم أبوظبي، فمنها اليابانية والمصرية والهندية وغيرها الكثير من المطابخ العالمية وهذا من منطلق حرصها على توفير أكبر قدر من الأكلات من مختلف دول العالم، ويرجع السبب في ذلك لإرضاء كافة أذواق الزبائن، واليوم سوف نسدل الستار عن نوع آخر يحظى بشعبية في الآونة الأخيرة وهو المطاعم الكورية في ابوظبي التي تمتاز بخدمتها العالية وتستحق التجربة…

اهم مطاعم كورية في ابوظبي

إذا كُنت على وشك السياحة في أبوظبي، فأنت بحاجة لقراءة هذا المقال لمعرفة طبيعة المطاعم بها التي ننصحك بتجربتها، واليوم نستحدث عن نوع محدد ألا وهو المطبخ الكوري، وفيما يلي أفضل 10 مطاعم كورية في ابوظبي ننصحك بها…

محتوى المقالة

مطعم مانا لاند mana land

مطعم مانا لاند الكوري في أبوظبي

يُعتبر مطعم مانا لاند واحدًا من أفضل مطاعم كورية في ابوظبي التي تمتاز بخدمتها العالية، فهو يضم فريق عمل على قدر عال من الخبرة والاحترافية بالإضافة للسرعة في الأداء وجودة ما يقدمه من مأكولات، كما يوفر تقديم خدمة التوصيل المنزلي.

يضم المنيو عدد من ألذ وأشهى الأكلات الكورية الشهيرة، حيث يوفر قائمة من الأطباق المحضرة بالمقلاة، فضلًا إلى بعض أطباق الحساء الكورية الشهيرة، بالإضافة لأطباق الحلا الشهية وقائمة من المشروبات الساخنة وغيرها الكثير من الخيارات.

مواعيد العمل على مدار الأسبوع من الساعة 11 ص وحتى الساعة 11 م، ويُمكنك الحجز بالاتصال على 97124466860+

موقعه

مطعم كوريان كتشن Korean Kitchen

مطعم كوريان كتشن الكوري في أبوظبي

يأتي مطعم كوريان كتشن ضمن قائمة أفضل مطاعم كورية في ابوظبي، فهو يمتاز بموقعه الحيوي المميز وسط الإمارة، بالإضافة لديكوراته العصرية البسيطة وجلساته المريحة المرتبة، كما يتيح خدمة التوصيل المنزلي لأي مكان داخل حدود الإمارة.

تشمل قوائم الطعام عددًا من أطيب وألذ الأصناف الكورية، ومن الجدير بالذكر كونه من أفضل المطاعم الكورية التي تحرص على الابتكار في طرق التقديم، كما يمتاز بأسعاره التنافسية المناسبة للجميع.

مواعيد العمل على مدار الأسبوع من الساعة 10:30 ص وحتى الساعة 10:30 م، كما يُمكنك الحجز بالاتصال على 97124444898+

موقعه

مطعم موكبانج mukbang

مطعم موكبانج في أبوظبي

وفي إطار حديثنا عن أفضل مطاعم كورية في ابوظبي لا يجب أن نغفل عن مطعم موكبانج، لكونه من أشهر المطاعم الكورية الموجودة بالإمارة، وهذا ما يفسر سبب الإقبال الكبير من قِبل سكان الإمارة.

يضم المنيو عدد من أشهر الأطباق الكورية التي لا تقاوم، فمن بينها الباربكيو الكوري الرائع واللحوم المشوية بالصوصات المختلفة، هذا وبالإضافة لأشهر الأصناف البحرية وذلك لإرضاء كافة أذواق الزبائن، وعن أسعاره فهي تنافسية ومناسبة للجميع.

مواعيد العمل على مدار الأسبوع من الساعة 11 ص وحتى الساعة الواحدة بعد منتصف الليل، كذلك يُمكنك الحجز بالاتصال على 971501589433+

موقعه

مطعم هانكوك Hancock

مطعم هانكوك أبوظبي

يوفر مطعم هانكوك الكوري تجربة مثالية لكل مُحبي الأكلات الكورية، فهو يُعتبر من أفضل مطاعم كورية في ابوظبي نُوصيك بتجربتها، بالإضافة لتوفير خدمة التوصيل المنزلي لأي مكان داخل حدود الإمارة.

كما يوفر المطعم عددًا من ألذ وأطيب المأكولات الكورية ذات المذاق الأصيل، معتمدًا في ذلك على طاقم من أمهر الطهاة، وعند الحديث عن أسعاره سنجدها مناسبة لمستوى الخدمة المقدمة وللكمية المقدمة.

مواعيد العمل على مدار الأسبوع من الساعة 11 ص وحتى الساعة 11 م، أيضًا يُمكنك الحجز بالاتصال على 97126423399+

موقعه

مطعم مادانج كوري Madang Korean

مطعم مادانج كوري

نستكمل حديثنا عن أبرز مطاعم كورية في ابوظبي التي تشهد إقبالًا كبيرًا من قِبل الزبائن، حيث يمتاز المطعم بموقعه المميز حيث يقع في نادي الغزال للغولف الشهير، لذلك يوفر جلسات مميزة ذات إطلالة ساحرة على الطبيعة مباشرة.

تشمل قوائم الطعام عددًا من أطيب وألذ المأكولات الكورية الشهيرة، فمن أشهر الأصناف التي لاقت استحسان الكثير من الزبائن الأرز المخلوط، بالإضافة إلى ستيك اللحم المشوي وغيرها العديد من الخيارات والسلطات.

مواعيد العمل على مدار الأسبوع من الساعة 12 م وحتى الساعة 10:30 م، كما يُمكنك الحجز بالاتصال على 971563275999+

موقعه

مطعم ذا تيست اوف كوريا The Taste Of Korea

مطعم ذا تيست اوف كوريا

يُعد مطعم ذا تيست اوف كوريا واحد من أشهر مطاعم كورية في ابوظبي، حيث يمتاز بموقع مميز فهو يقع في فندق كريستال أبوظبي، كما يمتاز بديكوراته الراقية الشيك وخدمته الفندقية العالية.

يوفر المطعم منيو مميز من أطيب وألذ الأطباق الكورية، معتمدًا في ذلك على طاقم من أمهر الطهاة الحريصين على إعداد ألذ الأصناف التي لا تقاوم، فمن أكثر الأصناف التي ننصحك بتجربتها المشاوي من اللحم البقري وغيرها العديد من الخيارات.

مواعيد العمل على مدار الأسبوع من الساعة 11 ص وحتى الساعة 11 م، كما يُمكنك الحجز بالاتصال على 971569723164+

موقعه

مطعم بونج كوريان Bonga Korean

مطعم بونج كوريان

ويأتي أيضًا مطعم بونج كوريان ضمن قائمة أفضل مطاعم كورية في ابوظبي، فهو من أكثر المطاعم الكورية بالإمارة التي توفر الأجواء المثالية من الهدوء والراحة، لذلك يُعد من أنسب المطاعم للأفراد والعوائل.

يضم المنيو العديد من الأصناف الكورية الشهيرة، فمن أكثر الأصناف طلبًا ولاقت استحسان الزبائن وجبة موتشي، فطيرة الكميتشي اللذيذة والزلابية على البخار، وعند الحديث عن أسعاره فهي مناسبة وفي متناول الجميع.

مواعيد العمل على مدار الأسبوع من الساعة 11 ص وحتى الساعة 9:30 م، ويُمكنك الحجز بالاتصال على 97125587743+

موقعه

مطعم تاون كوري Taon Korean

مطعم تاون كوري

إذا كُنت تبحث عن مطعم كوري يوفر تجربة فريدة فلا يفوتك تجربة مطعم تاون كوري، لذلك يُعد من أشهر مطاعم كورية في ابوظبي التي ننصحك بتجربتها، كما يوفر المطعم خدمة التوصيل المنزلي لأي مكان داخل حدود الإمارة.

تشمل قوائم الطعام العديد من الأصناف الكورية الشهيرة ذات الطعم والمذاق الذي لا يقاوم، وعند تجربة المطعم فلا يفوتك تجربة كمتشي مع أضلاع، حار بطة والنودلز مع البحري وباجون بحري ومقلي الجمبري وغيرها العديد من الخيارات.

مواعيد العمل على مدار الأسبوع من الساعة 11:30 ص وحتى الساعة 3 م، ثم العمل مجددًا من الساعة 6 م وحتى الساعة 11 م، كما يُمكنك الحجز بالاتصال على 971586820030+

موقعه

مطعم مستر الكيمتشي Mr. Kimchi

مطعم مستر الكيمتشي

لا يمكن لنا الحديث عن أفضل مطاعم كورية في ابوظبي ونغفل عن مطعم مستر الكيمتشي، حيث يمتاز بموقعه المميز في ياس  مول الذي يُعد من أشهر مولات الإمارة، يتيح المطعم خدمة التوصيل المنزلي لأي مكان داخل حدود الإمارة.

تشمل قوائم الطعام العديد من الأصناف الكورية ذات الطعم الأصيل معتمدًا في ذلك على طاقم من أمهر الطهاة، وعند الحديث عن أسعاره فهي مناسبة للجميع.

مواعيد العمل على مدار الأسبوع من الساعة 10:30 ص وحتى الساعة 10 م، ما عدا يومي الجمعة والسبت من الساعة 10:30 ص وحتى الساعة 11:30 م، كما يُمكنك الحجز بالاتصال على 971524490031+

موقعه

مطعم كوريان باول Korean Bowl

مطعم كوريان باول

ونختم مقالنا بواحد من أكثر مطاعم كورية في ابوظبي من حيث إقبال الزبائن إليها، فهو يمتاز بخدمته الفندقية العالية بالإضافة للسرعة في إعداد وتقديم الطلبات، ويوفر أيضًا خدمة التوصيل المنزلي لأي مكان داخل حدود الإمارة.

يضم المنيو عدد من الوجبات السريعة والساندوتشات من مختلف الأصناف الكورية الشهيرة، بالإضافة لبعض الأطباق الجانبية، وعند الحديث عن أسعاره فهي مناسبة وفي متناول الجميع.

مواعيد العمل على مدار الأسبوع من الساعة 11 ص وحتى الساعة 11:30 م، كما يُمكنك الحجز بالاتصال على 97126752562+

موقعه

لمزيد من المقالات

Liberty Magazine

أبراج    /   ثقافة عامة     /   منوعات    /    مطبخ

موضة وجمال   /   صحة وطب   /   المرأة    

تكنولوجيا   /   تعليم   /   فرص عمل   

سياحة وسفر   /   سينما ودراما

سيارات   /   أقتصاد

—————————————————————————————————–

Leave a Reply

Scroll to Top