مسلسل النار التي بداخلنا – حريق في داخلي – Diziler Icimizdeki Ates SE: 1

مسلسل النار التي بداخلنا – حريق في داخلي – Diziler Icimizdeki Ates SE: 1

كل ما ترغب بمعرفته ومشاهدته عن المسلسل المميز

مشاهدة المسلسل بجودة عالية من موقعه الرسمي

مشاهدة المسلسل مترجم بجودة عالية

إعلان المسلسل

النار التي بداخلنا:

بدأ الاستعداد لقصة مسلسل جديد يحمل اسم حريق في داخلي. الذي يجمع العديد من النجوم الأتراك بعمل واحد بقوة مسلسل النار التي بداخلنا . تصويره سيكون في مايو ليعرض في موسم الصيف على قناة atv. لنتعرف على قصته وأبطاله والمزيد من المعلومات المتجددة عن العمل بالتفصيل.

أبطال مسلسل حريق في داخلي

مسلسل النار التي بداخلنا أو مسلسل حريق في داخلي هو عمل بطولة جماعية لكل من بوراك سفينش الذي يلعب دور دوغان. وتشارك في البطولة النسائية النجمة الشابة ايبيك فيليز يازيجي وستلعب دور هالة.

كما انضم لكاست عمل النار التي بداخلنا الممثل اتاكان هوشغوران وسيلعب شخصية ايغة. وشاركت أيضا الممثلة التركية جيرين بندرلي اوغلو في دور تولين وجيزام اركان في شخصية بهار.

للعلم أن المسلسل قد بدأ تصويره في شهر مايو 2022. ليكون ميعاد عرضه في يونيو على قناة atv. من إنتاج fabrika yapım ومن إخراج اخراج murat onbul وسيناريو من كتابة nimet erdem  و velikaya.

ما هي قصة مسلسل النار التي بداخلنا

النار التي بداخلنا ستحكي قصة أربع شباب قصة مؤثرة لكل منهما. ستعيش بداخلها. فهل ستتأثر أم ستكون ضدهم. تابعو العمل على قناة atv لتستمعوا بمشاهدة ممتعة.

بوراك سفينش بطل مسلسل النار التي بداخلنا

بدأ بوراك سيفينش مسيرته الفنية عام ٢٠٠٦ عن طريق مسلسل “عائلتين” ويحوز صوتا قوياً وجميلاً جعله يعمل بمجال الموسيقى وتغني، وحصل بوراك على شهيرة عارمة بواسطة مسلسل “والدي” الذي قدمه عام ٢٠١١، وذلك المسلسل يحتسب الافتتاح الحقيقية ل بوراك سيفينش.

ادى الكمية الوفيرة من الأدوار الدرامية التي جعلته فرد من الفنانين المشاهير، منها دور تيمور في مسلسل “وادي الذئاب”، مثلما رِجل الكثير من الحلقات المسلسلة الكوميدية مثل مسلسل “زوجات غاضبات” وهو مسلسل كوميدي عاطفي، رِجل بوراك سيفينش للمسرح مسرحية واحدة وهي مسرحية “إناث إذمير” والتي تم عرضها عام ٢٠٢٠.

إشترك بوراك سيفينش في مسابقة مسلسل “العهد”، وهو مسلسل درامي أكشن، تم عرضه عام ٢٠١٧، من إخراج ياغيز ألب أكايدين، وتأليف أدهم أوزشيك، وساهم في ذلك المسلسل نخبة جسيمة من النجوم الأتراك، من ضمنهم النجم تولغا ساريتاش، وبوراك سيفينش ، سرحات كيليتش.

تدور فعاليات ذلك المسلسل بشأن تشكيل فرقة رياضية عسكري ذو بأس بتركيا للقبض على واحد من مديرين ممنهجة من الجماعات المسلحة المتطرفة، وحقا تم إعتقال ذلك القائد بفضل مبادرات تلك الفرقة العسكرية، وتم تسليمه للعدالة، وبالرغم من هذا وجّه وزير الحراسة بإقالة كل أشخاص الفرقة من القوات المسلحة، لأن أسلوب وكيفية إعتقال ذاك القائد أثارت توتراً كبيراً في الأواصر الدبلوماسية بين جمهورية تركيا وعدد من الدول الأخرى.

ايبيك فيليز يازيجي بطلة مسلسل النار التي بداخلنا

إحدى الوجوه القريبة العهد التي ظهرت على شاشات التلفاز. وبات وجهها مألوف عند المشاهد. فهي صاحبة وجه جميل وعيون زرقاء فريدة، وشعر ذهبي فاخر. وموهبة هائلة على الرغم من صغر حياتها، اتجهت للتمثيل فهو موهبتها الأولى التي ما دام حلمت به. بحثت عن الكثير من الأساليب لدخول ذلك العالم، بدأت بالمساهمة في دعايات تجارية تلفزيونية،ولذا ما جعلها أجرأ في مواجهة الكاميرات.

خسر جذبت تركيز مؤسسة İpek Filiz Yazıcı ، التي ظهرت في الدعايات التجارية لشركات مثل LCW و Çokokrem ، انتبه لها المنتجين بمظهرها الجميل وبدأت في تلقي عروض عمل بالدراما التلفزيونية . صرت ايبيك فنانة معروفة على الرغم من عدد أعمالها البسيطة وسنها الضئيل. ساعدها جمالها بكثرة في دخول لأهم الممارسات والمشاركة بها. خاصة بعد أن ظهرت في مسلسل والدي وعائلتي Babam ve Ailesi. ظهرت بجميع براءتها وطفولتها الجميلة، وصارت تحب التمثيل أكثر مع الزمان. وأكثر ولعاً به، تذهب لعدة مراز التمرين على التمثيل. وحضور بعض الأفراد من ورش التمثيل الهامة، بالقرب من إشتراكها في الأفعال والمسابقات الفنية بالمدرسة.

انضمام الممثل اتاكان هوشغوران

بطل مسلسل المراهقين (4N1K ) علي، أتكن فنان شاب صغير في مقتبل العمر، كان ميلاده في إسطنبول، برجه الفلكي الأسد، هو أقل أخواته الثلاثة، فهو يملك ثلاث شقيقه أبناء، درس في جامعة دوغوس منفعة إجراءات باللغة البريطانية، بدأ عمره العملية بالعمل في الدعايات التجارية، صار نجما للكثير من الإشارات التجارية مثل فانتا وفودافون وتاديلي وإيتي تونكو .

بدأ الجهد بالتمثيل عام 2017م في مسلسل يلدلار شاهيديم، عام 2018م إشترك في مسابقة مسلسل الحب الأول ( 4N1K ) أو أربع ولاد وصبية ، المسلسل شبابي كوميدي عاطفي يروي حكاية أربع شبيبة وفتاة تربطهم صلة صداقة عظيمة منذ صغرهم وهم هذه اللحظة في الفترة الثانوية قبل الجامعة ، المسلسل به الكمية الوفيرة من التهييج والمغامرات الشبابية، يتكلم عن الصلات بين الشبيبة في تلك الفترة ، منذ صدور أول حلقة من المسلسل وصار عصري العديد وحصل على تقطن 7.4/عشرة منذ الحلقة الأولى .

كان دوره في المسلسل الحب الأول بطل في كرة السلة، لكنه في الواقع ايضاًً، لعب لمقدار خمس أعوام قبل دخوله عالم التمثيل والفن، تدرب من خلال اهم المدربين، مديره الفني هو ( بوراك ساريمولا) ، مديره هو أجدر منسق نموذجي Emrah YILDIZ، هو فنان يحب القراءة بكثرة عن السينما والمسرح والموسيقى والأعمال السينمائية القصيرة، شغوف بالعربات التقليدية، يحب العزف على البيانو، حضر العديد من روش التمثيل، وهي ورش تمرين على التمثيل، مثلما إستلم حديثاً تدريبا بواسطة مدير رياضي مدير فرقة رياضية مسلسل 4N1K جلال إلدنيس.

Vidtube.top

لمتابعة أخر الأخبار الفنية

LEBANON Magazine

Vidtube

Follow us

Facebook:

Cinema Drama News    Turkish Drama    Lebanon 4 Seasons    Lebanon Magazine    The Magazine

Instagram:

Cinema Drama News     Turkish Drama    Lebanon 4 Seasons   Last summer     Movies & Series Show

Twitter:

Liberty Magazine Lebanon

 

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*