المشروبات التي تساعد على حرق الدهون أثناء النوم .. جربيها

متابعة-سوزان حسن

إذا كنت لا ترغب في تناول العشاء أثناء إنقاص الوزن ، يمكنك استبداله بمجموعة من المشروبات ، لأنها تساعد على زيادة معدل حرق دهون الجسم أثناء النوم ، والتي سنقدمها لك في هذا المقال تعرفي عليها.

1- مخفوق البروتين
بعد الانتهاء من التمرين الليلي ، ينصح بتناول مشروب البروتين قبل الذهاب إلى الفراش ، حيث يساعد في بناء وتقوية العضلات وتسريع الشفاء ، بالإضافة إلى حرق الدهون في الجسم.

2- شاي البابونج
يُعرف شاي البابونج بقدرته على تحسين جودة النوم وتهدئة الأعصاب وإرخاء العقل والجسم ، لكن وفقًا لبعض الدراسات ، يمكن أن يساعد أيضًا في إنقاص الوزن وحرق الدهون بالجسم والتحكم في مستويات السكر في الدم.

3- شاي القرفة
يلعب شاي القرفة دورًا مهمًا في زيادة التمثيل الغذائي وله أيضًا قدرة كبيرة على تطهير الجسم من السموم نظرًا لاحتوائه على نسبة عالية من مضادات الأكسدة.

4- مشروب الحلبة
شرب الحلبة قبل النوم أثناء اتباع نظام غذائي له آثار إيجابية على صحة الجسم حيث يساعد في إنقاص الوزن وحرق الدهون ، إلى جانب فعاليته في السيطرة على نسبة السكر في الدم وعلاج بعض اضطرابات الجهاز الهضمي مثل الحموضة.

5- المشروب الذهبي
مزيج من الحليب والكركم يساعد في علاج نزلات البرد والإنفلونزا ، ويطرد السموم من الجسم ، ويحسن عملية الهضم ، بالإضافة إلى فوائده المرتبطة بفقدان الوزن حيث يساعد على حرق الدهون.

Source link

قم بكتابة اول تعليق