المسلسل التركي الرائع لا احد يعلم

شاهد مسلسل لا احد يعلم – Kimse Bilmez كامل مترجم للغة العربية وبجودة عالية – Vidtube.top

لمتابعة أخر الأخبار الفنية LEBANON Magazine

المسلسل التركي الرائع لا احد يعلم من أجمل المسلسلات التركية التي قد تشاهدها في السنوات الأخيرة.

 

إضغط لمشاهدة المسلسل 

تحكي القصة عن اخوان احدهما يدعى الشيخ علي وهو عضو سابق في المخابرات يبحث عن أخيه سليمان الذي افترق عنه في صغره وبعد أن افترق الاخوان كلً منهم ذهب في طريق مغاير ف علي أصبح عضو منظمة مخابرات اما سليمان فأصبح ابن بالتبني لأشهر تجار السلاح والمافيا في تركيا يلتقون بعد ذلك بالصدفة وتبدأ علاقتهما بالعداوة وبعد ذلك يعرف كل منهم انهم اخوه ويصبحوا يد واحده وفدائيين لبعضهم اضافتاً الا ان لديهم اخت ثالثه تدعى زينب وهي بنت بالتبني ل كورت بيه رئيس المنظمة التي كان يعمل فيها علي هور اوغلوا .

يخفي السيد كورت هذا السر عن علي منذ سنوات وفي القصة أيضاً يذكر ان علي قد قتل اب الطيار اي سليمان قبل أن يعرف انه والد أخاه بالتبني لانه سبق له وقتل ابن الشيخ علي بتفجير سيارته التي كان فيها ابن الشيخ علي هور أوغلو وبعد هذه الحادثه اعتزل علي هور أوغلو وأصبح شيخاً بالجامع يحبه كلً من في الحي وفي المسلسل أيضا اويغار رجل الأعمال الذي يغرم ب سيفدا حبيبة علي والذي يفعل الكثير من أجلها كي تقع في حبه ولكن دون جدوى ويصل الحال بأويغار لارتكابه الكثير من الجرائم والاختطافات سعياً لاختطاف سفيدا ولكنه يفشل في ذالك ويوجد في المسلسل الكثير من الدراما والحب والعداوة وكذلك الكوميديا

 

مسلسل لا احد يعلم من الأعمال التركيّة التي حازت رضا وإعجاب جميع الفئات في تركيا وخارجها مسلسل لا احد يعلم، وفيما يلي أبرز المعلومات الخاصة به:

اسم المسلسل Kimse Bilmez، كيمسي بيلماز،

لا احد يعلم سنة الإنتاج 2019

الأبطال أوزجو كايا، كرم جيم، بوراك سردار

مكان التصوير تركيا

تقييم المسلسل 6.5/10

فئة المشاهدة مناسب للعائلات وللمراهقين

مدة عرض الحلقة ساعتان

نوع المسلسل أكشن ، دراما، رومانسي

عدد الحلقات 27 حلقة،

أبطال المسلسل :

Keremcem

Özgü Kaya

Engin Hepileri

Burak Serdar Şenal

أحداث مسلسل لا احد يعلم سيفدا هي فتاه شابّه جميلة تعيش مع عائلتها وهم والدها كوكسال ووالدتها خيرية وشقيقها الذي يصغرها سنًّا سنان، تسعى وراء حلمها في أن تكون مشهورة، أويجار هو رئيس كوكسال يحبّ سيفدا كثيرًا يجعل الوضع الاقتصادي للعائلة يتدهور لتكثُر دُيون كوكسال له ويجعلها مصدر تهديدٍ للعائلة مقابل أن يتزوج سيفدا وهي ترفضه بشدّه.

يتورّط سِنان مع مجموعةٍ من تجّار المخدرات هم عصابة بولوت وتحتاج سيفدا المال لتخليصه فتسرق مبلغًا من أويجار وأثناء ملاحقة الشرطه وأويجار لها بعد إنقاذ شقيقها تختبئ داخل منزلٍ في حيّ صديقتها وهو منزل الشيخ علي الذي يشهد له أهالي الحيّ بالأخلاق الفاضلة.

يعيش علي محاولًا العثور على شقيقه الذي فقده في صِغَره بعد أن كانا في دار الأيتام، وأثناء عيشه في دار الأيتام يكتشف أساتذته أنّه يمتلك قدراتٍ خاصّة وذكاًء شديدًا فيدرّبونه ليعمل مع الدولة، ثمّ يموت ابنه بسبب قنبلةٍ وضعتها إحدى العصابات في سيارته الخاصة والحقيقة أنّ شخصًا آخر قد وضعها، يظهر بولوت( الطيّار) كعدوّ لعلي ولا يعلمان أنهما شقيقان، وتبدأ قصة حب عظيمة بين علي وسيفدا.

الكثير من الأحداث الشيقة، والكثير من الأحداث غير المتوقعة تحدث في المسلسل بعد ذلك، والتي حتمًا تستحق المتابعة لأن الحلقة الاخيرة من مسلسل لا أحد يعلم مشوقة وذات نهاية غير متوقعة.

 

أبطال مسلسل لا أحد يعلم

مسلسل لا احد يعلم من إخراج اوفوك هاكان إيرين، كارتال سيداملي وريحان بيكار، أمّا أبطال المسلسل فهم:

أوزجو كايا (سيفدا)

ممثلةٌ تركيّة الأصل، وُلدَت في 17 حزيران عام 1996م في تركيا -إسطنبول، درست – وما زالت- في معهد كونسرفتوار جامعة إسطنبول الحكومية، ولا توجد معلومات أكيدة حول ديانتها، شاركت أوزجو كايا كممثلة في أول عمل فنّي لها في المسلسل الدرامي الأسطورة “Adi Efsane” الذي عُرض عام 2017 والتي أخذت فيه دور “سيبل” إضافةً إلى أنها قامت بالغناء في الموسيقى التصويرية للبرنامج، كما أنها مثّلت شخصيّة “زينب” في المسلسل التاريخي التركي كوت العمارة “Kut’ül Amare”.

بوراك سردار (بولوت)

بوراك سردار سانال، ممثل تركي ولد في 28 آب 1988م في إسطنبول، غير معروف الديانة، من أشهر أعماله الفنيّة مسلسل البحر الأخضر “Yesil Deniz” الذي عُرض في 2014، ومسلسل الأزقة الخلفية”Arka Sokaklar ” الذي عُرض عام 2006، إضافةً إلى دور البطولة في مسلسل لا أحد يعلم.

كرم جيم (علي)

كرم جيم دوروك ممثل ومغنّي تركيّ الأصل ولد في 28 ديسمبر (كانون الأول) من عام 1977م في موغلا, تركيا، ديانته الإسلام ، درس الإبتدائية في مدارس ميلاس وتخرّج من جامعة إيجه تخصص العلاقات الدولية، بدأ العزف على الجيتاز وكتابة الأغاني الخاصة به في الثانوية العامة وتوّجه بعد إنهائه الجامعة إلى إسطنبول ليبدأ مشواره الفنيّ كمغنّي وممثل.

ألّف مقطوعته الأولى عام 1996م “Elimde Degil” ليس بيدي، كما أصدر ألبومان منفردان هما: ” Eylul ” أيلول الذي صدر في 2004 وألبوم ” Ask Bitti” انتهى الحب عام 2006، كما شارك في الكثير من الحفلات الموسيقية، أمّا بالنسبة للتمثيل فقد قام بدور البطولة في مسلسل “O Hayat Benim” أو هيات بينيم، حياتي، ومثّل البطولة في مسلسل “Elif” إيليف، ومسلسل ” Avrupa Yakasi”، أفروبا ياكيزي، إضافةً إلى بطولة مسلسل لا أحد يعلم.

Follow us:

Facebook:     

Cinema Drama News           Turkish Drama                 Lebanon 4 Seasons               Movies & Series show

Instagram:    

Cinema Drama News           Turkish Drama                 Lebanon 4 Seasons               Movies & Series Show 

Twitter:                                                                                

Cinema Drama News   

 

Kimse Bilmez

| Action, Drama, Romance | TV Series (2019)
Sevda is a very beautiful and energetic girl who dreams of being a star. Ali has a mysterious past. Ali and Sevda’s extraordinary love story.

لا احد يعلم

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*