المسلسل التركي الحفرة الجزء الرابع كامل – Çukur

 المسلسل التركي الحفرة الجزء الرابع كامل  – Çukur من الصفحة الرئيسية

Çukur – YouTube

 

قصة المسلسل

تدور أحداث المسلسل حول أكثر حي خطير في إسطنبول تحت سيطرة عائلة “كوشوفالي”، ولكن في هذا الحي يمنع المتاجرة بالمخدرات. ياماش (أراس بولوت إينيملي) هو الابن الأصغر لعائلة “كوشوفالي” ترك حيه وعائلته وراءه وقرر أن يسافر بعيدًا ليبدأ حياة جديدة، تعرف ياماش على فتاة جميلة وأحبها وقرر عرض الزواج عليها ليتفاجأ بقدوم والدته إليه وإخباره إن عليه العودة إلى الحفرة لأنها بحاجة إليه ويترك زوجته وحبيبته وحدها ويعود إلى الحفرة لتبدأ بعدها المغامرات والمؤامرات للاستيلاء على الحفرة.

 
الشخصية الممثل معلومات عن الشخصية
ياماش كوشوفالي أراس بولوت إينيملي هو بطل المسلسل والخبير الكيميائي والابن الأصغر لإدريس، غادر الحفرة وعائلته من سنوات، ولكنه يعود لحماية حيه وبسبب هذه الحركة يقلب حياته وحياة أحبائه رأسًا على عقب.
إدريس كوشوفالي إيرجان كيسال زعيم عائلة كوشوفالي، وهو الذي يدير الحفرة، وهو رجل صاحب قدرة وقوة كبيرة كما يتصف بالكرم، وللحفاظ على الحفرة وعلى أمنها ناضل أكبر نضال في حياته. ويفقد حياته بسبب إطلاق ياماش النار عليه مجبرا نهاية الجزء الثاني بسبب تهديد يوجال بقتل نساء العائلة.
سلطان كوشوفالي بريهان سافاش زوجة إدريس والعمود الفقري لعائلة كوشوفالي، امرأة كلمتها صارمة. كرست حياتها لزوجها وأطفالها، تبذل ما بوسعها للحفاظ على عائلتها مجتمعة رغم كل الصعوبات.
كهرمان كوشوفالي مصطفى أوستونداغ هو الابن الثاني لإدريس، حيث كان يعول عليه أغلب الأعمال في الحفرة. يُقتل من قبل فارتولو سعد الدين في الحلقة الأولى.
جومالي كوشوفالي نجيب ميميلي الابن الأكبر لإدريس الذي ظل بالسجن لسنوات طويلة لم يقابل فيها أحد من عائلته وفي الموسم الثاني عاد من أجل انتقامه واستعادة الحفرة. تزوج داملا وفق عقد بين والده ووالدها، لكنه يقع بحبها مؤخرا.
سليم كوشوفالي اونير اركان هو الابن الثالث لإدريس وأخ ياماش، وعلى الرغم من أنه يدير الأعمال الترفيهية للعائلة، إلا أنه لا يستطيع تجاوز خيبة الأمل في عينه، لأنه لا يمثل أي قيمة لوالده، فيتعاون مع أعداء عائلته لإثبات جدارته.
أكين كوشوفالي بوراك دكاك حفيد إدريس وابن سليم، سجن بسبب إيذاؤه لخمسة أشخاص، عند خروجه من السجن قرر الانتقام من عائلته التي كانت سبب دخوله السجن وأيضًا طمعا في أن يصبح أب الحفرة خلفًا لجده إدريس، فيقوم بسجن جميع رجال عائلة كوشوفالي ويضع ياماش وإدريس بيد يوجال ومن ثم يستولي على الحفرة بمساعدة آزار.
فارتولو سعد الدين/صالح كوشوفالي أركان كولتشاك كوستنديل هو ابن ادريس الغير شرعي، يعود لمكان ولادته وطفولته، أي حيه الحفرة من أجل الانتقام وهو زعيم مافيا وتاجر مخدرات لا يرحم، مصمم بشدة على تنفيذ خططه التي لا يعلم عنها أحد. يصبح في صف ياماش في الموسم الثاني ويتزوج بسعادة وينجب منها طفل.
سنا كوشوفالي ديلان جيجك دينيز هي العشق الكبير لياماش وزوجته، مليئة بالجنون وصاحبة طباع حادة، شابة جميلة وطاقتها في الحياة مرتفعة، بينما تحلم بحياة مشتركة مع ياماش ستواجهه عائلة كوشوفالي وستضطر إلى الحفاظ على أحلامها في وقت آخر وتموت في الجزء الثاني على يد يوجال.
عليشو رضا كوجا أوغلو عسكري قديم وعيون وآذان إدريس في الحي، يعيش على جمع القمامة، اختار بنفسه هذه الظروف على الرغم من أن لديه القدرة على أن يكون بظروف أفضل، أصابته صدمة عندما كان في الجيش كما إنه مصاب بالتوحد، يريد أن يكون بعيدًا عن الناس وذكائه حاد جدًا.
بايكال / السيد بوراك سيرجين هو العدو الرئيسي في الجزء الأول للحفرة بشكل عام وإدريس كوشوفالي بشكل خاص، وهو أب ناظم وايمره وأفسون وهو أحد أكبر زعماء المافيا في إسطنبول بل وصلت شهرته إلى روسيا. يسعى للسيطرة على الحي والاستيلاء عليها.
تشيتو اركان أفجي ظهر في الجزء الثاني أكبر زعيمي عصابة الحملان السوداء، يتيم نشأ في الشوارع مثل أفراد عصابة الحملان السوداء، مولع جداً بالملابس الأنيقة، والمالك الجديد للحفرة الذي يضيق على سكان الحفرة ولا يجعلهم ينظرون أو يتنفسون – يجيد استخدام السكاكين بشكل محترف جدًا. ويقتل على يد صديقه محسون.
محسون بيركاي أتيش أصغر زعيمي عصابة الحملان السوداء، وهو يتيم نشأ في الشوارع مثل أفراد الحملان السوداء جميعاً، وفي سن مبكر أصبح شريك شيتو، ومع الوقت أصبحت علاقتهم الأخوية غير قابلة للكسر – يقاتل بشكل رائع وأيضًا يستخدم السلاح بشكل جيد. حاول ياماش قتله في الجزء الثاني لكنه يعود في الجزء الثالث ليكون الحارس الملاك لياماش.
ايفسون داملا سونمز ابنه بايكال التي تخطط للانتقام له وذلك بهدم الحي.
يوجال تانسو بشار أحد مؤسسي عصابة الحملان السوداء، لكن مع الوقت انفصل عن العصابة وأصبح اليد اليمنى لبايكال، ثم تعاون مع أعداء الحي، هدفه الرئيسي من عداوته للحي هو الانتقام من مقتل أبيه على يد إدريس.
شاتاي أردينيت نجات إشلر العدو الرئيسي للحفرة في الجزء الثالث وهو يدير أعمال عائلة أردينيت، قراراته لا يمكن النقاش بها وتطبق على الفور ويده تصل إلى أماكن لا يستطيع أحد الوصول إليها.
جنكيز أردينيت مصطفى افكران أب عائلة أردينيت
غينجو أوزاك كولكان أردينيت أصغر أبناء جنكيز

:لمتابعتنا عبر صفحاتنا على مواقع التواصل الإجتماعي

Facebook:     Cinema Drama News       Turkish Drama        Lebanon 4 Seasons

Instagram:                       Cinema Drama News                     Lebanon 4 Seasons

Twitter:                       Cinema Drama News                     Lebanon 4 Seasons

 

 

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*