المرأة اللعوب، كيف تكتشفها؟ وكيف تسيطر عليها؟ 11 علامة تفضحها.

المرأة اللعوب، كيف تكتشفها؟ وكيف تسيطر عليها؟ 11 علامة تفضحها.

المرأة اللعوب، كيف تكتشفها؟ 11 علامة تفضحها

 

هناك بعض العلامات التي تظهر على تصرفات المرأة وتوضح أنها امرأة لعوب، واكتشافك لطباع زوجتك يكون أول الطريق في حل وتجنب تلك الأفعال التي تسبب لك الضيق، وفيما يلي سوف نتطرق إلى عرض بعض ألاعيب المرأة اللعوب والتصرفات التي تكشفها بالتفصيل:

 

1- المرأة اللعوب تظهر من أفعالها

أولى التصرفات التي يمكن معرفة المرأة اللعوب منها، هو الانتباه لحديثها مع الأشخاص الغريبة خاصةً الرجال، حيث إن المرأة اللعوب دائمًا ما تلجأ إلى التمايل والخضوع في القول مع الرجال الغريبة، كذلك يمكنها فتح حديث طويل معهم دونما حاجة إلى ذلك.

فالمرأة اللعوب يظهر عليها بعض التصرفات التي من شأنها أن تجعلها مميزة عن غيرها من النساء، لا نقصد هنا التمييز المحقق للأفضلية، إنما التمييز الذي يثير الدهشة من كون تلك المرأة جريئة بعض الشيء.

2- حب المال

أحد التصرفات التي تميز المرأة اللعوب، أنها دائمًا ما تبحث عن الأموال لا الحب، أي يمكنها أن تحملك فوق طاقتك في مصاريفها الشخصية، بأن تطلب كل مدة قصيرة الكثير من الأموال التي تهدرها فيما لا يفيد.

كذلك من الممكن أن تلاحظ حبها لأموالك بشكل أكبر من حبها لشخصك، فقد تراها تتودد وتظهر الحنان والحب وقت تقديمك للهدايا، وهو ما يكون بشكل ملحوظ عن الأوقات العادية، فقط انزع مرآة الحب من أمام ناظريك.

كذلك من ضمن التصرفات التي توضح أن المرأة اللعوب تكون مهتمة بالأموال أكثر من الرجل، أن وقت الخروج الخاص بكما تطلب الدخول إلى الأماكن الفارهة، ولا يعجبها أن تتواجد معك في أي مكان معك.

 

3- تتجاهل حديثك

إحدى العلامات التي تجيب عن سؤالك كيف تعرف الزوجة اللعوب، أنها تتجاهل الحديث معك أو الإنصات إليك من الأساس، حتى وإن كانت غير مشغولة في أمر هام، ناهينا أن الكثير من الزوجات تكون غير منتبهة لمثل تلك الأمور.

فإنها تكون مشغولة عن حق، إلا أن المرأة اللعوب قد تتجاهل رسائلك أو حديثك أمامها عن عمد، بسبب عدم جلب الهدايا لها، أو لأنك أهملت أمر الأموال، فلم تعد مهتمة بك.

4- تتذكرك وقت المصلحة

إحدى التصرفات التي تميز المرأة اللعوب عن غيرها من السيدات، أن شخصيتها تتمتع بالاستقلالية والاعتماد على النفس، إلا أنها قد تحتاج الرجل في بعض الأمور، ففي تلك اللحظة تبحث عنه وتحاول التودد منه، حتى تحصل على مرادها.

بالطبع يكمن مرادها في بعض الأموال أو شيء من تلك المقتنيات الفارهة التي طالما تتودد لاقتنائها، ربما لا تبخل على زوجتك في مثل تلك الأمور، إنما اللعوب التي تبالغ في طلباتها وتبالغ أيضًا في التودد إليك من أجل تلك الطلبات، وما إن تقتنيها تعود الى إهمالها لك مجددًا.

 

5- ضحكة المرأة اللعوب

من ضمن التصرفات التي توضح أن تلك المرأة لعوبًا هي ضحكتها في الأماكن العامة سواء كانت متزوجة أم لا، فالمرأة اللعوب دائمًا ما قد تجدها حريصة على الضحك بصوت عالٍ، مما يجذب انتباه الرجال المحيطة بها.

ففي بعض الأحيان قد تضحك المرأة بصوت ناعم، أو تستخدم النظرات أثناء الضحك للرجال، والتي تجذبهم لها وتجعلهم يفكرون بها، إلا أنه يجب على الرجل عدم خلط الأمور، فهناك بعض السيدات الاجتماعية بطبعها، فتكون محبة للضحك والمزاح مع الأقارب، لكن بطبيعة الحال فضحكة المرأة اللعوب تكون مقصودة وبها مغالاة مما يجعلها غير مقبولة بالمرة.

 

6- تريد أن تكون ملكة

من الطباع المثيرة لاستفزاز الرجال هي رغبة المرأة أن تأخذ منه كل ما هو طيب وجميل، دون أن يرى منها أي علامة للحب أو القبول، إلا أن الزوجة اللعوب ممتازة في جعل الرجل يعطيها ما تريد دون أن ينل منها رشفة حب.

حيث إنها دائمًا ما ترغب في أن تثير عقل محبوبها بها، وأن ينشغل باله بالتفكير فيها، حتى تحصل على ما تريد ومن ثم تعيد إهماله مرة أخرى، فلذة الحب عندها لا تكون سوى في الأنانية وحب ذاتها أولًا.

 

7- طريقة مشي الزوجة اللعوب

إحدى الطرق التي توضح لك إجابة كيف تعرف الزوجة اللعوب، حيث إن طريقة مشيها تكون ناعمة، وتحاول فيها التمايل والتباطؤ وإظهار مفاتنها، فتكون خطواتها بطيئة وبها من حركات الدلال ما هو مثير لزوجها.

تتعمد أثناء مشيتها أن تُلقي إليك نظرة خاطفة سريعة، تجعلك تعلق ناظريك عليها دون اهتمام منها، ومن ثم تكمل سيرها مرة أخرى، وتترك لك فرصة النظر إليها أثناء التباطؤ والتمايل، فاحذر أن تقع في تلك المصيدة.

 

8- لا تهتم لمشاعرك

من ضمن ما يميز الزوجة اللعوب أنها لا تهتم لزوجها في تجمعات العمل أو العائلة، حيث يمكن أن تتعمد إحراجه في العلن، أو لا تهتم لما سوف يقوله الناس عنه أثناء محاولتها لصيد شباك رجل آخر.

 

9- قضاء الوقت دونك

إحدى التصرفات التي تمكنك من معرفة الزوجة اللعوب، هو تمكنها من قضاء الوقت دون الزوج، أو حتى الشعور بالأسف لعدم وجوده والاشتياق له، حيث إنها تقضي أغلب الوقت على مواقع التواصل الاجتماعي، أو لا تتواجد في المنزل من الأساس.

ذلك لا يعني أن كل امرأة تقضي وقتها دون زوجها لعوبًا، فهناك بعض الرجال يجعلون من زوجاتهم مسخ غير قادر على التمتع بالحياة الزوجية، نظرًا لانشغال الرجل الدائم، أو عدم قدرته على احتوائها بالشكل المطلوب، إلا أن الأمر حينما يدخل في إطار المغالاة من المرأة في المكوث دون زوجها ربما هذا يجعله يشك في الأمر.

خاصة إن اقترن هذا بكونها لا تُشعره باهتمام يذكر، لا تجعله محورًا هامًا في حياتها، ولا يلقى في عينيها نظرة فخر واعتزاز بكونه زوجها العزيز، لا بل الزوجة اللعوب جميع الرجال عندها سواسية.

 

10- تتعمد التلامس

إن صادفت محاولة امرأة متزوجة أن تتصنع حاجتها لأن تمسك يدها لكي تنزل الدرج، أو ملامستها لجسدك أثناء الحديث، فحاول ألا تقع في ذلك الفخ، فتلك من تصرفات المرأة اللعوب التي تحاول بها دائمًا أن تتصيد الرجال في شباكها، ومن ثم تستنذفهم بكل الطرق المتاحة.

 

11- ملابس الزوجة اللعوب

غالبًا ما ترتدي المرأة اللعوب الملابس المثيرة والفاضحة، سواء كانت في المناسبات أو التنزه، وهو ما يجعلها لافتة لأنظار الرجال، وقادرة على جذبهم لشباكها، كذلك سوف تستخدم الإيحاءات الجنسية أثناء حديثها معك.

كيف أتخلّص من التفكير الزائد؟ لا أستطيع التوقّف عن التفكير..

نقاط ضعف الزوجة اللعوب

بعد الإلمام بإجابة سؤال كيف تعرف الزوجة اللعوب، نتطرق إلى عرض بعض الأساليب التي تساهم في مقاومة تسلط وسيطرة ذلك النوع من النساء، حيث إنها ككل النساء لها بعض نقاط الضعف من الممكن للرجل تقويمها من خلالها، ألا وهي:

  • دائمًا ما تنجذب الزوجة اللعوب إلى الرجل الثري، والقادر على السيطرة وتولي المسؤوليات، فعندها تصبح خاضعة له وأوامره.
  • أحيانًا ما تميل الزوجة اللعوب إلى الرجل الرومانسي، القادر على جعلها تكتفي به وحده.
  • تدليل الزوجة اللعوب وإمتاعها بكلمات الحب من الأمور التي تساهم في جعلها خاضعة لك.
  • عليك أن تفعل عكس ما تحاول الزوجة اللعوب أن تقودك لفعله، حيث إن ذلك ما يجعلها تشعر بالضعف ويثير أعصابها، فتعمد أن تشعرها بضعفها وأنك المسيطر على العلاقة.
  • عامل المرأة باحترام ولا تواجهها بأنها لعوب، حيث إن تلك من الأمور التي سوف تجعل هناك حاجز كبير بينك وبينها.
  • التجاهل هو أول الحلول في معاملة المرأة اللعوب، فعندما تحاول التسلط أو التوجيه ولفت الانتباه احرص أن تصرف انتباهك عنها.

سر جاذبية المرأة اللعوب

المرأة اللعوب دائمًا ما تكون جاذبة للرجال، وتستطيع أن تملك انتباههم وتجعلهم كالخاتم في الإصبع ببعض النظرات البسيطة، وذلك ما يرجع إلى معرفتها وخبرتها في نقاط ضعف الرجال، والتي تتمثل في:

  • الرجل دائمًا ما يحب أن يشعر أنه مصدر دعم، حتى وإن لم يكن كلامها صادق، فكبريائه وغروره يجعلونه أعمى.
  • دائمًا ما يحب الرجل المرأة المستقلة، والتي لديها قدرة الاستغناء عنه، حيث يشعر بأن تواجده في قلبها مهدد، فيبذل الكثير من الجهد لكي يكسب قلبها.
  • المرأة اللعوب دائمًا ما تستخدم طبعها المرح والمزاح لتعليق الرجل بها.
  • استقلال المرأة اللعوب الفكري، العاطفي والاجتماعي من عوامل جذب الرجال.
  • المرأة اللعوب تتمكن من السيطرة على الرجل حتى في العلاقة الحميمية.

 

نقاط ضعف المرأة اللعوب وكيفية السيطرة عليها

نقاط ضعف المرأة اللعوب وكيفية السيطرة عليها هي أحد الأمور التي يهتم الكثير من الرجال الذين صادفوا تلك المرأة في حياتهم واقترنوا بها بصورة ما في معرفتها، نظرًا لأن هذا النوع من النساء يسبب المشاكل لكل من حوله سواء على الصعيد المادي أو المعنوي، لذلك سوف يقوم موقعنا في هذا المقال بتوضيح الطريقة الصحيحة للتعامل معهن.

 

ما هي صفات المرأة اللعوب؟

إن المرأة اللعوب هي المرأة التي تمتلك ما يأتي من الصفات:

  • ذات وجهين: المرأة اللعوب دائمًا ما تظهر الرقة والبراءة لكنها في الواقع تكون مضمرة لعكس ما تظهر.
  • لا تهتم إلا لمصلحتها: تسعى المرأة اللعوب وراء مصلحتها مهما كانت حجم الخسائر التي ستسببها للأشخاص الآخرين من حولها.
  • تستطيع الدخول في أكثر من علاقة عاطفية في آن واحد: المرأة اللعوب قد يقودها عقلها بالإضافة إلى تأثير أخلاقياتها المنحرفة عليها إلى خيانة الرجل الذي ترتبط به لمجرد مقابلتها لرجل غيره أفضل منه.
  • لا تشعر بالوفاء تجاه أي شخص: المرأة اللعوب قادرة على خيانة الجميع حتى لو كانت ستخون صديقة عمرها، وهو ما يتسبب في الكثير من الأحيان بظهور المشاكل التي تتعلق بشكوى بعض الإناث من أن صديقات عمرهن قد اختطفن منهن أزواجهن.
  • لا ترغب في أن يكون أي شخص أفضل منها: عادة ما تتميز المرأة اللعوب بالحقد على من حولها، لذلك فهي تسعى دائمًا لإفساد حياة الآخرين من حولها إذا شعرت بأنهم قد صاروا أفضل منها أو يتمتعون بما لا تتمتع هي به من المميزات.
  • تحاول السيطرة على جميع الرجال من حولها: ترغب المرأة اللعوب في إثارة إعجاب أي رجل في محيطها حتى ولو لم تكن ترغب في الارتباط به، لا لشيء إلا لكي تشعر بأنوثتها وبأنها لو أردات لاستحوذت عليه، وأيضًا حتى يؤدي لها الخدمات التي تريدها في الوقت الذي تحتاجه.
  • تعرف كيف تُظهر وتستغل أنوثتها: المرأة اللعوب لا يمكنها أن تكون أنثى محتشمة، لذلك فإنها غالبًا ما ترتدي ملابس ملفتة للنظر حتى ولو كانت محجبة، كما أنها تقوم دائمًا بملاطفة الرجال بصورة أنثوية وتتدلل عليهم أثناء حديثها معهم غير عابئة بمشاعر زوجها أو زوجاتهم.

نقاط ضعف المرأة اللعوب

إن نقاط ضعف المرأة اللعوب تتمثل فيما يلي:

  • أولادها: إن الأطفال هم اليد الجريحة لأي امرأة على وجه الأرض، لذلك فيمكن اعتبارهم هم نقطة الضعف الأساسية للمرأة اللعوب.
  • الخوف من أن يعرف من حولها حقيقتها: المـرأة اللعوب هي امرأة متلاعبة بطبعها، لذلك فإن خوفها من الفضيحة أمام الآخرين يعتبر نقطة ضعف لها.
  • تشوه مظهرها الخارجي: المـرأة اللعوب تعتمد على أنوثتها بصفة خاصة في السيطرة، مما يعني أن خوفهًا من أن يصيب جسدها أي ضرر يعتبر نقطة ضعف بالنسبة لها.
  • تعرضها للرفض: المـرأة اللعوب تخشى للغاية من أن تشعر أن رجل ما قد قام برفضها كأنثى، ويعتبر هذا الأمر نقطة ضعف بالنسبة لها.
  • مواجهتها بحقيقتها: المـرأة اللعوب عادة ما تجد لنفسها المبررات لجميع أفعالها السيئة، لكنها ما إن تواجه بحقيقتها تفقد قدرتها على السيطرة على الخيوط التي تمسك بها، لذلك فإن مواجهتها بسوء حقيقتها يعتبر أحد نقاط ضعفها.
  • تعرضها لنفس ما تفعله بالآخرين: ترى المـرأة اللعوب أنها تقف خلف المدفع لا أمامه، لذلك فإن تعرضها لنفس اللعبة التي تلعبها مع الآخرين يربكها للغاية ويجعلها غير قادرة على التصرف.

هل يفضل الرجل المرأة اللعوب أكثر من المرأة هادئة الطباع؟

نعم يفضل الرجل المـرأة اللعوب أكثر من المرأة هادئة الطباع، بل وفي معظم الأحيان يركض وراءها أصلًا، فالرجال بصفة عامة يمتلكون شغفًا خاصًا في الحصول على كل ما هو بعيد المنال وصعب في الحصول عليه مما قد يجعلهم يطاردون امرأة لجعلها تقع في حبهم لمجرد كونها عصية عليهم مهما ظهر لهم أن هذه المـرأة شريرة أو سيئة الطباع ولا تصلح للزواج.

 

لماذا يُفضل الرجل المـرأة اللعوب؟

إن الرجل يقوم بتفضيل المـرأة اللعوب على المـرأة هادئة الطباع للأسباب الآتية:

  • لأن المـرأة اللعوب تجيد الألعاب الجنسية مما يجعلها قادرة على إمتاعه أكثر في الفراش.
  • نظرًا لأن المـرأة اللعوب تهتم بنفسها وجسدها للغاية مما يجعلها مثيرة شكلًا للرجل.
  • لأن المـرأة اللعوب تكون علاقتها مع الرجل غير ثابتة مما يجعله يشعر بتجدد العلاقة بين الحين والآخر وينفي الملل بينهما.
  • تستطيع المـرأة اللعوب المحافظة على بيتها وزوجها إن أرادت أكثر من المرأة العادية بسبب قدرتها الفطرية على التصرف بحنكة ودهاء.

 

أفعال تكشف للرجل المـرأة اللعوب

يمكن للرجل أن يكتشف كون المـرأة التي يتعامل معها هي امرأة لعوب إذا لاحظ أنها تقوم بالتصرفات الآتية:

  • تمل من الوجود لفترات طويلة بجوار الرجل الذي تحبه ما لم يكونا يقومان بفعل شيئًا مسليًا.
  • تختلس النظر إلى الرجال الآخرين عند سيرها في الشارع.
  • تتعمد إظهار الأنوثة في طريقة الحديث عند التعامل مع رجل وسيم أو رجل ذو مركز.
  • لا تحب الخير لقريناتها من النساء.
  • تتحدث دائمًا عن رغبتها في الحصول على رجل ثري يحقق لها أحلامها، وتضع عواطفها في المرتبة الثانية في الحديث.
  • تستهزئ بكلمات النصح والإرشاد.

احتياجات المـرأة اللعوب

إن المـرأة اللعوب شأنها كشأن أي إنسان على وجه الأرض لها الكثير من الاحتياجات، وتتمثل احتياجات المـرأة اللعوب فيما يلي:

  • سماع كلمات المغازلة من رجل تفضله.
  • الشعور بأنها تمتلك بيتًا يمكنها اللجوء إليه.
  • الشعور بأن زوجها يساندها في جميع مواقفها.
  • امتلاك قدر كبير من المال يجعلها قادرة على تحقيق كل ما تصبو إليه.
  • الشعور بالسيادة على كل من حولها من الأشخاص.

 

كيف يمكن السيطرة على المرأة اللعوب؟

لا يوجد إنسان لا يمكن السيطرة عليه، وعلى ذلك فيمكن السيطرة على المـرأة اللعوب وتحجيمها من خلال ما يلي:

  • التجاهل: إن تجاهل المـرأة قد يحد من رغباتها الشريرة ويجعلها تراجع نفسها في أفعالها لشعورها برفض الآخرين من حولها لها.
  • عدم إطاعتها في ما ترغب به: يجب على الرجل الذي يرغب في السيطرة على المرأة اللعوب أن يتأكد من عدم إطاعة أوامرها لأن تلك الأوامر غالبًا ما تكون عكسية النتيجة وقد تؤدي لإيقاع الضرر بالآخرين، مما يعني أن عدم تنفيذ تلك الأوامر يخضع المرأة اللعوب لقدر من السيطرة.
  • حرمانها من المميزات المادية: المـرأة اللعوب تستمد قوتها من المادة ومن قدرتها على شراء ما تحتاج إليه والمباهاة به على الآخرين، مما يعني أن كسرها ماديًا قد يكون طريقة لحصر تفكيرها في الحصول على الحاجات الرئيسية وبالتالي السيطرة عليها.
  • عقابها: يمكن عقاب المرأة اللعوب إذا قامت بفعل أمور سيئة، لأن هذا سيجعلها تتراجع وتخشى من العقاب إذا حاولت القيام بالإساءة للآخرين في المرة التي تليها.

كيف يجب التعامل مع الغيرة في العلاقة العاطفية؟

Follow us

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*