الليلة.. بدء فعاليات مهرجان جوائز صناع الترفيه AWARDS JOY في موسم الرياض

تنطلق الليلة، السبت 21 يناير، فعاليات الحدث الترفيهي JOY AWARDS؛ أضخم حفل تكريم من نوعه في الشرق الأوسط والعالم العربي، تحت رعاية المستشار تركي بن عبد المحسن آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، ضمن فعاليات “موسم الرياض”.

ويحتفي حفل جوائز صناع الترفيه في نسخته الثالثة لعام 2023، بنجوم الفن والسينما والدراما والرياضة والموسيقى والمؤثرين العرب.

الجمهور على موعد مع أضخم حفل تكريم في الشرق الأوسط - حساب موسم الرياض على تويتر

ويبث حفل جوائز صناع الترفيه، الذي تشارك في تنظيمه مجموعة MBC، على الهواء مباشرة عبر قنوات: MBC 1، وMBC مصر، وMBC العراق، وMBC5، إضافة إلى منصة “شاهد” للفيديو حسب الطلب، دون اشتراك، وباقة VIP من شاهد، بما في ذلك أحداث وصول النجوم إلى الحفل، بدءًا من مرورهم على السجادة الخزامية، وصولًا إلى لحظة توزيع الجوائز والتكريمات.

كما يضم الحفل عروضًا فنية وترفيهية فريدة، وعروضًا موسيقية على المسرح.

الجمهور يختار الفائزين

يشارك في AWARDS JOY؛ أكبر الفعاليات التكريمية، كوكبة من نجوم الفن والسينما والدراما والرياضة والموسيقى، والمتميزين في شتى المجالات، إلى جانب أبرز صناع الترفيه والمحتوى الإعلامي، والمؤثرين الاجتماعيين، وأهل الصحافة والإعلام، والشخصيات العامة وغيرهم.

ويتميز حفل جوائز صناع الترفيه أن الجمهور هو من يختار الفائزين في مختلف المجالات الأساسية والفئات المتفرعة عنها، من خلال التصويت عبر تطبيق AWARDS JOY، الذي يتيح للمشارك في عملية التصويت منح صوته لمرشح واحد عن كل فئة من الفئات المصنفة لنيل الجوائز، ضمن خمسة مجالات أساسية، هي: السينما والموسيقى والمؤثرين والرياضة والمسلسلات الدرامية.

%d bloggers like this: