ارتفعت أسعار سيارات هوندا الجديدة – Honda – بنسبة 10٪ خلال العام الماضي

ارتفعت أسعار سيارات هوندا الجديدة – Honda – بنسبة 10٪ خلال العام الماضي

 

هوندا  لديها واحدة من أكثر التشكيلات إثارة هذا العام. لسوء الحظ ، وصلت أسعار صانع السيارات إلى أعلى مستوياتها على الإطلاق. تشهد صناعة السيارات الأمريكية بأكملها ارتفاعًا في الأسعار. هوندا بالقرب من قمة قائمة العلامات التجارية التي ارتفعت أسعارها.

متوسط ​​سعر شراء هـوندا

هوندا سيفيك هاتشباك |  Anusak Laowilas / NurPhoto عبر Getty Images
هـوندا سيفيك هاتشباك | Anusak Laowilas / NurPhoto عبر Getty Images

في عام 2020 ، كان متوسط ​​سعر الصفقة للسيارة المصنوعة من شركة هوندا الأمريكية هو 29412 دولارًا. يشمل متوسط ​​سعر المعاملة هذا طرازات Acura المصنعة بواسطة American Honda. في شهر مايو ، بلغ متوسط ​​سعر الصفقة لسيارة هوندا الأمريكية 32.564 دولارًا.

في حين أن هذا قد لا يبدو وكأنه زيادة كبيرة ، وفقًا لكيلي بلو بوك ، فإن الفرق هو 3،152 دولارًا أو 10.70 ٪. لوضع هذا الرقم في منظور ، هذا أعلى من متوسط ​​معدل ضريبة السيارات في أمريكا. لكن ماذا تعني هذه الزيادة في الأسعار للمستهلكين؟

 

أفضل سيارات هوندا؟

هوندا أوديسي 2022 |  هوندا
هـوندا أوديسي 2022 | هوندا

إن القول بأن تشكيلة هوندا المثيرة للإعجاب هي أن سبب الزيادة يبدو وكأنه عذر. ومع ذلك ، فإن ما إذا كانت التشكيلة الحالية للعلامة التجارية تبرر زيادة الأسعار أمر متروك للمستهلك أم لا. الحقيقة هي أن الشركة لديها حاليًا بعض المركبات الرائعة في السوق.

تعتبر سيارة هوندا أوديسي 2022 سيارة ميني فان عائلية مذهلة. تحتوي على ميزات رائعة كافية للترفيه عن الأطفال وتأتي مع الكثير من ميزات الأمان القياسية. ومع ذلك ، لم تتغير أوديسي 2022 كثيرًا عن سابقتها ولكنها احتفظت باهتمام المستهلك بسعر أعلى قليلاً.

هذا هو الحال بالنسبة لمعظم موديلات صناعة السيارات الحالية. على الرغم من أن العلامة التجارية لم تتحسن بشكل جذري ككل خلال العام الماضي ، إلا أنه كانت هناك تطورات وتحسينات جديدة طفيفة في تشكيلتهم. بصرف النظر عن التحول بعيدًا عن عمليات النقل اليدوية ، وبعض تحديثات التصميم ، والمزيد من ميزات الأمان ، لم تخضع العلامة التجارية لأي تغيير كبير لضمان مثل هذه الزيادة.

 

ما هو الأكثر مبيعًا حاليًا؟

2021 هوندا CR-V |  هوندا
2021 هوندا CR-V | هـوندا

هـوندا CR-V هي هـوندا المفضلة في أمريكا حاليًا. على الرغم من الزيادة في متوسط ​​السعر ، فقد ارتفعت المبيعات بأكثر من 10000 وحدة لسيارة CR-V. ومن المفارقات أن CR-V لم تخضع للعديد من التغييرات الرئيسية لتبرير زيادة السعر أو المبيعات.

تستخدم أحدث سيارة هـوندا CR-V نفس المحرك المضمن رباعي الأسطوانات مثل العام السابق. بالكاد تحسنت كفاءة الوقود. إن CR-V الحالية هي في الأساس نفس السيارة ، ومع ذلك فإن CR-V تشهد مبيعات أفضل في جميع المجالات باعتبارها الطراز الحالي الأكثر شعبية للعلامة التجارية.

شرح ارتفاع الطلب والسعر

هوندا سيفيك 2021 |  هوندا
هـوندا سيفيك 2021 | هـوندا

إن ارتفاع الطلب والسعر الذي تصنعه شركة صناعة السيارات هو خدش حقيقي للرأس. في حين أن رفع متوسط ​​سعر مركباتها خلال هذه الذروة المفاجئة في الطلب يؤدي إلى رأسمالية عظيمة ، من الصعب تفسير ذلك. ليس من السهل تحديد سبب حشد المستهلكين خلف الشركة أكثر من العام الماضي على الرغم من الارتفاع الكبير في الأسعار.

في واقع الأمر ، رفعت شركة صناعة السيارات سعرها بأكثر من ضعف المبلغ الذي فعلته المنافستان تويوتا ومازدا. أبسط تفسير هو حالة الاقتصاد الأمريكي. خلال الربع الثاني من العام الماضي ، بدا وكأن العالم سينتهي.

كان Covid-19 يضرب الولايات المتحدة بشدة ، وبدأ العديد من الأمريكيين يفقدون أو يتركون وظائفهم بسبب الوباء العالمي. الآن ، في الربع الثاني من عام 2021 ، انتعشت الوظائف ، وبدأت البلاد في الوصول إلى بعض مظاهر الحياة الطبيعية. ينفق الأمريكيون المزيد من الأموال بفضل الانتعاش الاقتصادي ، وقد تم توقيت زيادة أسعار الشركة بشكل مثالي. احتفظ العديد من المستهلكين بالولاء للعلامة التجارية ، وسيظلون من المعجبين بالعلامة التجارية ذات الشعبية الواسعة ، جائحة أو لا جائحة.

 

Follow us

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*