احصل على خصم يصل إلى 80٪ على دراساتك أونلاين، ابدأ دراستك اليوم.

71 / 100

احصل على خصم يصل إلى 80٪ على دراساتك أونلاين، ابدأ دراستك اليوم.

 

إن الحصول على درجة لا يفيدك في حياتك المهنية فحسب، بل ينفع أيضًا تطورك الشخصي. يمكن لشهادة معترف بها دوليًا أن تفتح الأبواب أمام وظائف ذات رواتب أعلى وفرص وظيفية أفضل. كما أنه يعزز مهاراتك، بما في ذلك التواصل بين الثقافات وقدرتك على التكيف مع أي موقف ،مما يسمح لك بالعمل بكفاءة أكبر ويزيد من فرصك في العثور على وظيفة بعد دراستك.

تقدم جامعة IU International University of Applied Sciences درجة معترف بها ومعتمدة عالميًا من شأنها أن تعدك لمواجهة تحديات المستقبل. ستعمل أيضًا على زيادة آفاقك المالية بشكل كبير كمحترف ماهر وذو كفاءة. سواء كنت تتطلع إلى اتخاذ خطواتك الأولى في مهنة مهنية أو التقدم إلى منصب إداري، ستزودك IU بمهارات العمل العملية والمعرفة ذات الصلة بالصناعة والكفاءة النظرية.

خلال العقد القادم، من المتوقع أن يتضاعف العدد العالمي لخريجي الجامعات ليصل إلى 300 مليون بحلول عام 2030. يجب أن يكتسب الطلاب المهارات المناسبة لسوق العمل التنافسي اليوم لتبرز وسط بحر الخريجين. يمكن تحقيق ذلك من خلال متابعة التعليم الجيد ذي الصلة بالوظيفة وفهم الدرجات الأكثر ملاءمة لاحتياجاتك، حتى تتمكن من اكتساب ميزة تنافسية في سوق العمل الحالي.

توفر جامعة IU درجتي البكالوريوس والماجستير في مجموعة متنوعة من المجالات المطلوبة، بما في ذلك علوم الكمبيوتر، وإدارة الموارد البشرية، وتطوير البرمجيات، والأعمال التجارية، وغيرها الكثير. تركز الدورات على تزويدك بمهارات قابلة للتوظيف وموجهة نحو المستقبل، ويتم تقديمها من قبل هيئة التدريس من خبراء الصناعة. ستوسع آفاقك، وتزيد من معرفتك وخبراتك، وتدفع نفسك إلى إمكاناتك، وتتعلم مهارات جديدة في مجالك الحالي أو حتى في مجال مختلف تمامًا.

تسعى IU جاهدة لجعل التعليم في متناول الجميع. تم تصميم برامج الدراسة الخاصة بهم لتوفير أقصى قدر من المرونة من خلال مجموعة متنوعة من نماذج الوقت والدراسة التي تلبي احتياجات طلابهم وجداولهم الزمنية على أفضل وجه. وهذا يمكنهم من تعديل دراستهم بسلاسة مع حياتهم اليومية. تقدم IU 94 ٪ من برامج شهاداتها عبر الإنترنت، مما يتيح لك الدراسة وفقًا لسرعتك الخاصة، كما أن منصتها الرقمية متاحة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع من أي مكان وفي أي وقت.

أدى التزامهم بتوفير تنسيقات تعليم وتعلم رقمية مضمونة الجودة إلى حصول جامعة IU على ختم FIBAA “التميز في التعليم الرقمي” لهذا العام. بالإضافة إلى ذلك، حصلت IU على تصنيف 5 نجوم متميز من QS Quacquarelli Symonds لتوفير تعليم عالي الجودة عبر الإنترنت، وتلقي أعلى الدرجات لمشاركة الطلاب / أعضاء هيئة التدريس والتفاعل والخدمات والتكنولوجيا، بالإضافة إلى 10 من أصل 10 لالتزامهم بالتعلم عبر الإنترنت. من خلال منصة التعلم الرقمية والتطبيق ، توفر IU تعليمًا جيدًا عبر درجات التعلم عن بعد، بما في ذلك الكتب التفاعلية والامتحانات المرنة عبر الإنترنت ومحاضرات الفيديو.

جامعة IU هي مزود التدريب الوحيد الذي حصل على جائزة الخدمة 2022 من الجمعية الألمانية لدراسات المستهلك (DtGV). في الآونة الأخيرة، كانت الجامعة الأوروبية الأولى والوحيدة التي تنضم إلى تحالف اليونسكو العالمي للتعليم، وهي مجموعة مختارة من الشركات التي تعمل مع اليونسكو لدعم الطلاب في حالات الأزمات في جميع أنحاء العالم. يزود أعضاء هيئة التدريس المتفانون والمدربون المدربون في جامعة IU الطلاب بالدعم والخدمات طوال فترة تعليمهم. إن درجات IU ليست مرنة فحسب، ولكنها أيضًا ميسورة التكلفة. لا توجد تكاليف خفية مرتبطة بالتقدم إلى درجة IU – ما تراه هو ما تحصل عليه.

فما تنتظرون؟

ابدأ الآن مع نسخة تجريبية مدتها 4 أسابيع ووفر ما يصل إلى 80٪ في دراساتك عبر الإنترنت!

 

___________________________________________________

 

فرصة تدريب في شاطئ جميرا في الإمارات | قدم الآن

فرصة عمل في ألمانيا ٢٠٢٢ | ممولة بالكامل

فرصة الهجرة الى ايطاليا في قرى كالابريا 2021

طرق الهجرة إلى نيوزيلندا المتاحة 2022

فرص عمل في بريطانيا | أكثر من 10 آلاف تأشيرة

دراسة العلوم والهندسة في جامعة نوتنغهام المصنفة ضمن أفضل الجامعات

منحة جامعة فيلانوفا في الولايات المتحدة الأمريكية 2022 | ممولة بالكامل

فرصة سفر إلي إيطاليا لمدة عام عن طريق التطوع 2022 | ممولة بالكامل

فرصة للتطوع والسفر إلى أسبانيا لمدة سنة كاملة 2022 | ممولة بالكامل

فرصة للتطوع والسفر إلى أسبانيا لمدة سنة كاملة 2022 | ممولة بالكامل

منحة دراسية في جامعة كونكورديا في كندا 2022 | ممولة بالكامل

تدريب في فرنسا لمدة 6 أشهر | ممول بالكامل | 700 يورو شهريًا

منحة الحكومة الأيرلندية 2022 للدراسة في أفضل جامعات أيرلندا

تطوع وسفر في بلجيكا لمدة عام 2022 | راتب 950 يورو شهريًا

منحة للسفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية 2022 | IREX CEE

تطوع وسفر في البرتغال لمدة 6 أشهر 2022 | ممولة بالكامل

منحة جامعة القصيم في المملكة العربية السعودية 2022

منحة جامعة زايد 2022 في الإمارات العربية المتحدة

منحة حكومة بروناي دار السلام 2022 | ممولة بالكامل

التسجيل في المنحة التركية 2022 | قدم الآن مجانا

تطوع وسفر في كندا لمدة 6 شهور 2022

فرص عمل وتدريب وتطوع في كندا 2022 | ممولة بالكامل

منحة جامعة ريجينا في كندا 2022 | تمويل 200 ألف دولار

قم بكتابة اول تعليق

اترك رد