ابتكرت أستون مارتن سيارة جديدة لطيفة لمحاكاة السباق بقيمة 80 ألف دولار

تشتهر شركة أستون مارتن البريطانية لصناعة السيارات الرياضية الفاخرة بصنع سيارات راقية. عادة ما تكون أستون مارتينز حصرية للعملاء الأثرياء والسريين مثل جيمس بوند. تتراوح أسعار الطرازت الحالية من 139،000 دولار إلى أكثر من 300،000 دولار. لحسن الحظ بالنسبة للمستهلكين الذين لم يخططوا مطلقًا لشراء سيارة أستون مارتن ، قامت الشركة بإنشاء جهاز محاكاة للسباق. المشكلة الوحيدة هي أن جهاز المحاكاة يكلف أكثر من معظم السيارات الحقيقية.

العلامة التجارية التي تغيرت

على الرغم من مظهرها الخارجي كعلامة تجارية تمثل البذخ والازدهار ، فقد مرت أستون مارتن ببعض الأوقات المالية الصعبة. تم شراء الشركة وبيعها بين الأفراد عدة مرات بعد تأسيسها في عام 1913. وتم شراؤها من قبل شركة فورد بعد عدة عقود. في عام 1987 ، اشترت شركة فورد الأمريكية لصناعة السيارات 75٪ من الشركة. في وقت لاحق ، اشترت شركة فورد الأسهم المتبقية للشركة لمنعها من الإفلاس في عام 1981./

تمكنت فورد من بث حياة جديدة في العلامة التجارية. بعد ما يقرب من عقدين من الملكية باعت فورد العلامة التجارية. للأسف ، لم تكن هذه نهاية الضائقة المالية لأستون مارتن. لحسن الحظ ، دخلت الشركة في شراكة مع حليف قوي في عام 2013.

أستون مارتن ودايملر إيه جي      Aston Martin and Daimler AG

Aston-Martin-Racing-
Aston-Martin-Racing- أستون مارتن AMR21 مرسيدس | جو بورتلوك – الفورمولا 1 عبر Getty Images

في عام 2013 ، تم عقد شراكة بين شركة صناعة السيارات البريطانية الفاخرة وشركة Daimler AG. نتيجة لذلك ، زودت شركة دايملر شركة صناعة السيارات بأنظمة ومحركات كهربائية من مرسيدس- AMG. وقد أدى ذلك إلى ابتكار سيارات مذهلة مثل 2016 Aston Martin DB 11. وبعد ذلك جاء 2018 Aston Martin Vantage Vantage V8 المذهلة. لم تكن الأمور دائمًا سهلة بالنسبة لشركة تصنيع السيارات الفاخرة البريطانية. هناك شيء واحد أنجزته الشركة باستمرار. بفضل الاستحواذ عليها من قبل Ford ، والشراكة مع Daimler AG ، وتغييرها المستمر في الملكية ، عادت الشركة دائمًا إلى السوق بعامل مبهر معين. سريعة للأبد

كان الأداء جزءًا كبيرًا من التكوين التأسيسي للشركة بغض النظر عمن كان يملكها في ذلك الوقت. كان العديد من أكبر مستثمريها ومساهميها من عشاق السباقات ، ويعتبر الأداء جزءًا لا يتجزأ من وجود العلامة التجارية. كان فريق Aston Martin Racing نشطًا منذ عام 2004. والآن تنافس فريق السباق في جميع أنحاء العالم ولديه الأوسمة لإثبات جدارتهم. لقد فازوا ببطولة GT FIA World Endurance’s Championship 2019-2020 ، مما عزز مكانهم كفريق سباق ماهر. الآن ، ستتاح الفرصة للمستهلكين للشعور بأنهم جزء من فريق السباقات المتميز بفضل جهاز المحاكاة الجديد للشركة.

محاكاة سباقات أستون مارتن

Aston-Martin-AMR-C01

 

جهاز محاكاة السباق هو كل ما تتوقعه من الشركة. كما أنه أقرب ما يمكن أن يمتلكه معظم المستهلكين لسيارة بحجم صانع السيارات. يطلق عليه AMR-C01 ، ووفقًا لـ Car and Driver ، سيكلف 80000 دولار. يستخدم AMR-C01 مقعد Aston Martin Valkryie. يحتوي على شاشة عرض منحنية مقاس 49 بوصة وهي غامرة تمامًا مثل أجهزة المحاكاة. شاشة AMR-C01 قابلة للمقارنة مع شاشة فيلم IMAX.

يمكن لجهاز المحاكاة تشغيل أي لعبة سباق قائمة على Windows. لطالما كانت الشركة شغوفة بالسباق. الآن يمكنها مشاركة شغفها من خلال توفير تجربة قيادة فريدة لـ 150 مستهلكًا. إن AMR-C01 حصرية تمامًا مثل الصفقة الحقيقية وغالية الثمن تقريبًا. إذا انتهيت من شراء واحدة ، فمن المحتمل أنك ستسجل ساعات في جهاز المحاكاة أكثر مما ستسجله في الواقع. قد يتناسب طراز أستون مارتن الذي تحلم به مع غرفة المعيشة أو الطابق السفلي.

Aston Martin

follow us:

Facebook:     Cinema Drama News   Turkish Drama   Lebanon 4 Seasons   Last summer    Movies & Series show

Instagram:    Cinema Drama News    Turkish Drama   Lebanon 4 Seasons  Last summer    Movies & Series Show 

Twitter:                                      Cinema Drama News                     Lebanon 4 Seasons

 

آستون مارتن لاجوندا المحدودة

تعتبر شركة آستون مارتن لاجوندا المحدودة شركة بريطانية لصناعة السيارات الرياضية الفاخرة، ومقرها في قرية غايدون، بمقاطعة وركشير. واشتق اسم الشركة من اسم أحد المؤسسين، ليونيل مارتن، وسباق هضبة آستون الذي كان يقام بالقرب من آستون كلينتون في بوكينغامشيري

ومنذ عام 1994 حتى عام 2007، كانت آستون مارتن جزءً من شركة فورد للسيارات، لتصبح جزءً من شركة بريميير اوتوموتيف جروب التابعة لفورد في عام 2000. وفي الثاني عشر من شهر آذار / مارس 2007، تم شراء الشركة بمبلغ 479 مليون جنيه استرليني (وهو ما يعادل 848 مليون دولار أمريكي) من قبل شركة مشتركة مملوكة لشركتي دار الاستثمار وأديم للاستثمار في الكويت ورجل أعمال إنكليزي يدعى جون سيندرز  واحتفظت فورد بحصة قدرها 77 مليون دولار أمريكي في شركة آستون مارتن، حيث قدرت قيمة الشركة بنحو 925 مليون دولار أمريكي.

في المجموع ، تمتلك الشركة 10 قواعد في جميع أنحاء المملكة المتحدة.  يقع المقر الرئيسي والإنتاج الرئيسي لسياراتها الرياضية والجولات السياحية الكبرى في منشأة تبلغ مساحتها 22 هكتارًا (55 فدانًا) في جايدون ، وارويكشاير ، إنجلترا في موقع قاعدة جوية RAF V Bomber السابقة ، بجوار مركز جاغوار لاند روفر جايدون .  المصنع القديم في نيوبورت باجنيل ، باكينجهامشير هو الموطن الحالي لقسم السيارات الكلاسيكية في أستون مارتن ووركس الذي يركز على المبيعات التراثية ، والخدمة ، وقطع الغيار ، وعمليات الترميم. المصنع الذي تبلغ مساحته 36 هكتارًا (90 فدانًا) في سانت أثان ، ويلز هو أحدث منشأة للشركة ، ويضم ثلاثة “حظائر عملاقة” تم تحويلها من MOD St Athan . وهي بمثابة موقع إنتاج أول سيارة رياضية متعددة الاستخدامات من أستون مارتن DBX ، بالإضافة إلى موديلات Lagonda المستقبلية.  يتم استخدام العلامة التجارية أستون مارتن بشكل متزايد ، في الغالب من خلال الترخيص ، على منتجات أخرى بما في ذلك الغواصة ،  التطوير العقاري ،  والطائرات.

Leave a Reply

Scroll to Top