ألبرين دويماز سوف يحدث فوضى بأسلوبه في مسلسل إذا أحب الرجل!

ألبرين دويماز سوف يحدث فوضى بأسلوبه في مسلسل إذا أحب الرجل!

 

 

ألبرين دويماز سوف يحدث فوضى بأسلوبه في مسلسل إذا أحب الرجل!

ألبرين دويماز Alperen Duymaz، الذي كان قد انقطع كثيرًا في مسيرته مع مسلسل الصيف الاخير Son Yaz، يعد الأيام لمقابلة معجبيه بمسلسله الجديد مسلسل إذا أحب الرجل Erkek Severse. تشير لقطات من وراء الكواليس من المسلسل إلى أن ألبرين دويماز سيحدث فوضى بأسلوبه الجديد.

ظهر الممثل الوسيم ألبرين دويماز في مسلسلات تلفزيونية ناجحة جدًا مثل مسلسل الحلوات الصغيرات الكاذبات tatlı küçük yalancılar و مسلسل حكاية بودروم Bodrum Masalı و مسلسل الحفرة Çukur. لكنه ظهر لأول مرة مع شخصية أكغون، ابن والد المافيا، الذي صوره في المسلسل التلفزيوني مسلسل الصيف الاخير. الممثل، الذي ظهر لأول مرة في شخصية أكغون ناجحة للغاية، سحرت أيضًا معجبيها. الآن، سترى ألبرين دويماز في دور مختلف تمامًا بجاذبيته في المسلسل الجديد. كانت ملامح شخصية كينان في مسلسل إذا أحب الرجل هي بالضبط الصفات التي تناسب الممثل.

ألبرين دويماز سوف يحدث فوضى بأسلوبه في مسلسل إذا أحب الرجل!

بعد مسلسل الصيف الاخير، يستعد الممثل الوسيم للظهور أمام معجبيه مع مسلسل إذا أحب الرجل، والذي سينشر على BeinConnect. تلقى الأسلوب الجديد للممثل تقديراً كبيراً من أتباعه. كنان، رجل أعزب وسيم وجذاب وذكي ورياضي، سيجعل النساء تلاحقه. على هذا النحو، من المتوقع أن يجذب الممثل اهتمامًا كبيرًا في مسلسله الجديد.

تمت مشاركة ملصق المسلسل، الذي بدأ التصوير لكنه أخذ استراحة قصيرة من المجموعة بسبب حالات الإصابة بفيروس كورونا في المجموعة، مؤخرًا. تم الإعلان عن بث الحلقة الأولى من المسلسل على منصة bein connect يوم الخميس 20 يناير. زادت الصور المسلية لجلسات الملصقات من الاهتمام بالمسلسل على وسائل التواصل الاجتماعي.

الآن، ظهرت لقطات ما وراء الكواليس لتصوير الملصق على وسائل التواصل الاجتماعي. لقطات من وراء الكواليس ممتعة للغاية. أكثر ما يلفت الانتباه هو أسلوب ألبرين دويماز الجديد. يبدو أن الممثل الوسيم، الذي سيلعب دور رجل ساحة في مسلسل إذا أحب الرجل، يزيد من عدد معجبيه بأسلوبه الجديد.

يجمع المسلسل بين ممثلين مهمين مثل ألبرين دويماز و بشرى ديفيلي Büşra Develi و  ياسمين كاي ألين Yasemin Allen و جوركيم سيفينديك Görkem Sevindik وياز جان كونايلي Yağız Can Konyalı ، حيث يحتوي المسلسل على قصة رائعة وطاقم مميز. الحلقة الأولى من المسلسل تنتظر بفارغ الصبر يوم 20 يناير. جذبت مقطورة مسلسل إذا أحب الرجل أيضًا الكثير من الاهتمام.

قصة المسلسل كالتالي: زينب ( بشرى ديفيلي)، التي تعيش مع طفليها التوأم، مطلقة من أوكتاي (جوركيم سيفينديك) التي تزوجته بحب كبير خلال سنوات دراستها الجامعية، بسبب تعرضها للغش. تفقد زينب إيمانها بالرجال وتغلق قلبها على الحب. حتى التقى كينان (ألبرين دويماز). يلدا (ياسمين كاي ألين) هي واحدة من النساء بعد كنان وهي تنوي الاستمرار في الشراكة التجارية التي بدأوها للتو مع كنان للزواج.

 

Follow us:

Facebook:     Cinema Drama News        Turkish Drama        Lebanon 4 Seasons          Movies & Series show

Instagram:    Cinema Drama News       Turkish Drama         Lebanon 4 Seasons         Movies & Series Show 

Twitter:                                                                                Cinema Drama News

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*