أفضل 3 موديلات تويوتا SUV جديدة وفقًا لتقارير المستهلك

أفضل 3 موديلات تويوتا SUV جديدة وفقًا لتقارير المستهلك

 

سيارات تويوتا الرياضية متعددة الاستخدامات والكروس أوفر هي سيارات شهيرة للعائلات. لكن أيهم هو الأفضل؟ وفقًا لتقارير المستهلك ، فإن 2021 Toyota Highlander و 2021 RAV4 Prime و 2021 Toyota Venza هي أفضل ثلاثة طرز جديدة من سيارات الدفع الرباعي من تويوتا. 

سيارة تويوتا هايلاندر 2021 زرقاء تقود الجبال في الخلفية.
2021 تويوتا هايلاندر | تويوتا

جميع هذه الطرز الثلاثة عبارة عن سيارات دفع رباعي كروس أوفر ، مما يعني أنها مبنية على منصة أحادية الهيكل وليست إطار شاحنة. نما قطاع الكروس أوفر بشكل كبير خلال السنوات العديدة الماضية. إن شعبية سيارات تويوتا كروس أوفر هذه تعزز فقط مدى جاذبية هذا القطاع للمستهلكين المعاصرين. دعنا نلقي نظرة على سبب اعتقاد تقارير المستهلك أن هذه هي أفضل سيارات الدفع الرباعي من تويوتا كروس أوفر التي يمكنك شراؤها. 

1. تعود سيارة تويوتا فينزا 2021 بشكل مذهل بصفتها سيارة كروس أوفر هجينة فاخرة

سيارة تويوتا فينزا 2021 بيضاء تسير في مدينة مظلمة
2021 تويوتا فينزا | تويوتا

الجديد لعام 2021 ، تقدم تويوتا فينزا حقيبة تحمل اسمًا قديمًا مع كروس أوفر هجين جديد تمامًا. حصلت سيارة تويوتا فينزا 2021 على درجة اختبار الطريق 75/100 من تقارير المستهلك. كما حصلت أيضًا على تصنيف موثوقية متوقع قدره 4/5 مع تصنيف 4/5 لرضا المالك المتوقع. 

توصي تقارير المستهلك بسيارة Venza الجديدة كليًا وتمنحها شارة Green Choice. هذه الفتحات الهجينة بين Toyota RAV4 و Highlander المكونة من ثلاثة صفوف. ينتج المحرك سعة 2.5 لتر رباعي الأسطوانات والمحرك الكهربائي ما يصل إلى 219 حصانًا. بالإضافة إلى ذلك ، تحصل تويوتا فينزا 2021 على معدل 37 ميلا في الغالون. 

عند قيادة تويوتا فينزا ، نتفق على أن هذه الكروس أوفر الهجينة هي سيارة “ممتعة بما فيه الكفاية” “تسير بشكل مريح وتتحمل بشكل سليم.” بالإضافة إلى ذلك ، تتميز الزخارف العلوية بتصميم داخلي راقٍ. في الواقع ، يكاد يوازي طرازات Lexus مثل Lexus NX. 

تشمل الجوانب السلبية بعض الضوابط الصعبة وما تسميه تقارير المستهلك ضجيج الإطارات والمحرك “الواضح”. ومع ذلك ، بسعر يبدأ من 32،670 دولارًا ، تأتي تويوتا فينزا 2021 مزودة بالدفع الرباعي ، والتحذير من الاصطدام الأمامي (FCW) ، والفرملة التلقائية للطوارئ (AEB) ، والتحذير من النقطة العمياء (BSW) ، وكشف المشاة كمعدات قياسية.

2. تويوتا RAV4 Prime 2021 هي سيارة هجينة تعمل بالكهرباء وهي أسرع سيارة تويوتا جديدة في السوق

سيارة 2021 Toyota RAV4 Prime متوقفة ، تعتبر 2021 Toyota RAV4 Prime واحدة من أقل موديلات تويوتا موثوقية
2021 تويوتا راف فور برايم | تويوتا

عندما اختبرنا RAV4 Prime ، لاحظ مندوب تويوتا الذي حضر الحدث على وجه التحديد أن هذه هي أسرع سيارة تويوتا جديدة يمكنك شراؤها. يمنح المحرك رباعي الأسطوانات سعة 2.5 لتر محرك Prime 302 حصانًا جنبًا إلى جنب مع محرك كهربائي. وهو يشعر بالسرعة. 

 “بفضل محركها الكهربائي ومحركها رباعي الأسطوانات سعة 2.5 لترًا ، ينتج Prime قوة مجمعة تبلغ 302 حصانًا ، مما يجعله يشعر بالسرعة الشديدة.”

تقارير المستهلكين

نظرًا لحقيقة أن مجموعة نقل الحركة 2021 RAV4 Prime تتضمن محركًا كهربائيًا ، يمكن أن تقطع حوالي 40 ميلًا باستخدام الطاقة الكهربائية فقط. تستغرق البطارية حوالي 5 ساعات لشحنها بالكامل من مخرج 240 فولت. إنها نسخة أسرع وأكثر هدوءًا من سيارة RAV4 كروس التي تعمل بالغاز. 

إنها ليست فقط واحدة من أفضل موديلات تويوتا كروس أوفر SUV التي يمكنك شراؤها ، ولكنها أيضًا مؤهلة للحصول على إعفاء ضريبي بقيمة 7500 دولارًا أمريكيًا. إنه قياسي أيضًا مع نظام الدفع الرباعي ، و FCW ، وكشف المشاة ، و AEB ، و BSW. بالإضافة إلى ذلك ، تشتمل RAV4 على تحذير متقاطع خلفي في حزمة المعدات القياسية. 

بسعر يبدأ من 38،350 دولارًا ، فإن 2021 Toyota RAV4 Prime هي سيارة كروس أوفر هجينة مع درجة اختبار طريق تقارير المستهلك 85/100. حصل طراز تويوتا SUV الأعلى على تصنيف موثوقية متوقع قدره 3/5 ودرجة رضا المالك المتوقعة 4/5.

3. تويوتا هايلاندر 2021 هي أفضل سيارة تويوتا SUV وفقاً لتقارير المستهلك

سيارة تويوتا هايلاندر هايبرد 2021 باللون الأحمر
2021 تويوتا هايلاندر هايبرد | تويوتا

الجيل الرابع من هايلاندر هو سيارة رياضية متعددة الاستخدامات مريحة وواسعة من ثلاثة صفوف للعائلات التي تريد سيارة صلبة ومتعددة الاستخدامات مع مقصورة عالية الجودة. تشير تقارير المستهلك إلى أن تويوتا هايلاندر 2021 لديها “مجموعة نقل حركة سلسة” و “التحكم سليم وآمن”. يسمح محرك V6 بقوة 295 حصان لهذه تويوتا كروس أوفر بالحصول على 22 ميلا في الغالون في المتوسط. 

بينما أقل قوة قليلاً ، تحصل تويوتا هايلاندر الهجينة على معدل 35 ميلا في الغالون. يمكن أن توفر هذه السيارة العائلية متعددة الاستخدامات ذات الثلاثة صفوف من المقاعد مقاعد تتسع لسبعة أو ثمانية. ومع ذلك ، فإن الصف الثالث ضيق للغاية – وهو الأفضل للأطفال. يأتي أيضًا مع قائمة صحية للمعدات القياسية بسعر يبدأ من 35،085 دولارًا. 

لكن الدفع الرباعي يكلف 1600 دولارًا إضافيًا أو 1950 دولارًا للزخارف ذات المستوى العلوي. تسجل تقارير المستهلك إجمالي 84 تويوتا هايلاندر لعام 2021. تتضافر نتيجة اختبار الطريق 86/100 ، ودرجة الموثوقية المتوقعة 4/5 ، وتقييم الرضا المتوقع للمالك البالغ 4/5 لصنع أفضل سيارة دفع رباعي تويوتا كروس أوفر يمكنك شراؤها – وفقًا لتقارير المستهلك. 

أفضل 3 موديلات تويوتا SUV 

سيارة تويوتا RAV4 Prime 2021 باللون الأحمر هي واحدة من أفضل موديلات تويوتا كروس أوفر SUV المعروضة هنا باللون الأحمر وهي تقود بسرعة في نفق
2021 تويوتا راف فور برايم | تويوتا

وفقًا لتقارير المستهلك ، فإن سيارات 2021 Toyota Venza و 2021 Toyota RAV4 Prime و 2021 Toyota Highlander هي أفضل 3 طرازات من سيارات تويوتا الرياضية متعددة الاستخدامات. في الواقع ، في حين أن أيا من هذه ليست مثالية ، إلا أنها قريبة من الكمال للمشترين المناسبين. على أقل تقدير ، إذا كان أي منهما يناسب فاتورة ما تتسوقه من أجله ، فإنهما يستحقان اختبار القيادة.

 

follow us

Facebook:     Cinema Drama News   Turkish Drama   Lebanon 4 Seasons   Lebanon Magazine    Movies & Series show

Instagram:    Cinema Drama News    Turkish Drama   Lebanon 4 Seasons  Last summer    Movies & Series Show

Twitter:                                      Cinema Drama News                     Lebanon 4 Seasons

تويوتا SUV تويوتا SUV تويوتا SUV تويوتا SUV

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*