أفضل الأدعية لتحقيق الأمنيات

متابعة _ لمى نصر:

يعتبر الدعاء من أفضل الطرق في تحقيق الأمنيات التي يرغبها المرء، فكما هو معروف أن الدعاء هو من أقصر الطرق لتكوين صلة قوية مع الله والتقرب إليه.

فيما يلي سنذكر لكم بعض الأدعية لتحقيق الأماني..

– اللهم إني أسألك باسمك الأعظم الذي إذا دعيت به أجبت، اللهم إني أسألك بأسمائك الحسنى وصفاتك العلا.

– اللهم بحق العرش ومن علاه، وبحق الوحي ومن أوحاه، وبحق النبي ومن نباه، وبحق البيــت ومن بنـاه، ويا سامع كل صـوت، يا جامع كل فـوت، ويا بارئ النفوس بعد الموت، آتــني فرجا من عندك بشهادة أن لا إله إلا الله وأن محمد عبدك ورسولك.

– اللهم يا حي يا قيوم يا واحد يا أحد يا فرد يا صمد يا من لم تلم ولم تولد ولم يكن لك كفوا أحد، يا حليم يا كريم يا من يجيب المضطر إذا دعاه، ويكشف السوء يا رب يا من أحن على العبد من أمه وأبيه.

– اللهم إني ضيفك وأنت أكرم الأكرمين فبلغني كل ما أريد فليس ذلك عليك بعزيز.

– اللهم يا مسهل الشديد ويا ملين الحديد ويا منجز الوعيد ويامن هو كل يوم في أمر جديد أخرجني من حلق المضيق.. إلى سعة الطريق بك ادفع ما لا أطيق ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.

– اللهم يا سميع يا بصير يا من هو على كل شيء قدير يا من كان نعم المجيب لنوح لما دعاه يا ذا الجلال اللهم حقق أمنياتي وبارك اللهم فيها، يا مسبب الأسباب يا مفتح الأبواب يا مجيب الدعوات يا قابل الحاجات يا سامع الأصوات.

– اللهم بحقك يا كريم وبحمدك يا محمد حقق يا رب حلمي وظني فيك يا رب جميل فحقق يا إلهي حسن ظني يا رب حقق لنا كل ما تتمناه قلوبنا عاجلا غير آجل برحمتك وقدرتك على كل شيء يا أرحم الراحمين يا أكرم الأكرمين يا رب العالمين إنك على كل شيء قدير يا رب إنك تقول للشيء كن فيكون.

Source link

%d bloggers like this: