أبرز تفسيرات رؤية الاستحمام في المنام

متابعة _ لمى نصر:

هل رأيت من قبل أنك تستحم في منامك؟ وتساءلت عن تفسير هذا المنام ودلالاته؟ تابع معنا لنعرفك على أبرز تفسيرات رؤية الاستحمام في المنام..

– إذا كان الماء ساخن جداً، دل ذلك على وقوع الشخص في مصيبة كبيرة أو ارتكابه لذنوب كثيرة وسيره في طرقات غير محمودة، الأمر الذي يكون له مردود مُباشر على حياته وعلاقاته.

– إذا رأى الشخص أنه يقوم بالاستحمام بالماء البارد، دلت هذه الرؤية على حالة من الحزن الشديد التي سوف تحل بالشخص وذلك نتيجة لفقد أحد الأشخاص القريبين منه، أو نتيجة لدخوله السجن أو السفر الذي سوف يلقى فيه الكثير من الأهوال.

– وتدل رؤية الاستحمام إلى العودة إلى الله والإقلاع عن العادات السيئة والتوبة واتباع الفطرة السليمة والبُعد عن أهواء النفس.

– وإن شاهد الرائي أنه يرتدي ملابس تبدو جديدة بعد الاستحمام، فذلك يرمز إلى الخير والرزق الوفير وانتهاء مرحلة من حياته كثر فيها البلاء وازدادت بها المصاعب.

– الرؤية بصورة عامة ترمز إلى الإنسان الذي عقد العزم على البدء من جديد وترك الماضي بكل ما كان فيه.

– إذا رأى الشخص في منامه أنه يقوم بالاستحمام من أجل التخلص من الحرارة المرتفعة التي ألمت به، دل ذلك على أن هذا الشخص سوف يتخلص من كثير من المشاكل وسوف ينجيه الله من مشكلة كبيرة دون أي تعب ومشقة منه.

– وإذا كان يستحم من أجل مناسك الحج أو العمرة أو لدخوله مكان مقدس، فتلك إشارة إلى القرب من الله والتمتع بالصحة وزوال الكرب عنه والدرجة الرفيعة التي يتحلى بها.

– وفي حال كان الرائي مديوناً، ورأى أنه يستحم، فإن ذلك يرمز إلى سداد الديون وفك الكرب والشعور بالسعادة والتخلص من الضائقة التي كانت تعكر صفو حياته وتُقلب عليه الآلام.

Source link

قم بكتابة اول تعليق